Thursday 21 April 2011

مذكرات عنتر ولبلب- الحلقة الاولى

لبلب
.استطعت بعد طول انتظارومعارك وكر وفر استمر قرابة الثمانية عشر يوما ان اعطي عنتر قلما ولا اروع كان من أهم نتائجه أن تنازل عنتر عن ادارة الدكان وابتعد الى غير رجعة ...

بدأت في وضع خطة زمنية لتنظيف الدكان من الداخل ومن الخارج وذلك لاستعادة ثقة أهل الحتة والزبائن والحتت المجاورة . واستعادة المكانة التي افقدها لي عنتر لا اعزه الله و الله لا يرجعه طوال مدة شراكته الغير ماسوف عليها .
واجهت منذ اليوم الاول تحديات كبيرة جعلتني كل مرة أسأل نفسي.. هل فعلا استطعت ان أتغلب على ذلك العنتر ام هي اضغاث احلام؟... كان كلما راودني ذلك المشهد السريالي الذي كان فيه" الشاويش منير" عسكري درك الحته يدخل المحل بشنطة سودا بحجة انه داخل يحميني وفجأة بعد الدخول المريب للشاويش منير يرجع عنتر اعتى وأقوى من الاول وينزل ضرب وبهدلة في أسلاف اللي خلفوني ... كنت لا أريد ولو للحظة واحدة ان اشك في اخلاص ووفاء الشاويش منير لاني لو تأكدت من ذلك الهاجس فهي نهاية العالم بالنسبة لي فا لشاويش منير كان الامل الاخير بالنسبة لي ومجرد الشك في اخلاصه يدمرني ويقضي على معنوياتي .. لذلك كل مرة يأتي هذا المشهد في مخيلتي سرعان ماكنت استعيذ بالله من الشيطان الرجيم و وأهتف بيني وبين نفسي : " منير مع لبلب فريق واحد و هايغلب" .
أبدأ في مرحلة البناء .
كان أول ماأريد ان أزيله من واجهة المحل اسم شيخ الحارة" أحمد خنيق
...... to be continued

2 comments:

  1. طيب حلو
    بس الفلم كنش فيه منير واحمد خنيق كان فيه عبد الفتاح القصرى ميه ميه ميه
    ولولا الرقاصة اللى رميتهم فالصحراء

    ReplyDelete